دكتور وليد الجبالي

دكتور وليد الجبالى
دكتور وليد الجبالى

دكتور وليد الجبالى نصاب

دكتور وليد الجبالى مركز تجميل جدير بالثقة

دكتور يمتلك كفاءة عالية وخبرة تفوق العشر سنوات في مجال التجميل، فضلًا عن أنه يمتلك فريق مؤهل وعلى مستوى عالي من التدريب.

  • عيادات الدكتور وليد الجبالي تقدم خدمة طبية متميزة بمعايير عالمية، حيث يتم تطبيق برامج علاجية مبنية علي الدلائل الطبية المثبتة.
  • دكتور وليد الجبالي تلقي تعليمه ومارس جراحات التجميل في كل الوطن العربي، كما أنه ماهر في العلاج بأحدث التقنيات، مثل المناظير، وغيرها.
  • الدكتور وليد الجبالي عضو في الجمعية الدولية لجراحي التجميل ” ISAPS”، وكذلك الجمعية المصرية لجراحي التجميل ” ESPRS”.


بالنظر إلى كل الأموال التي يتم إنفاقها على الجراحة التجميلية، من الضروري التأكد من إنفاقها في الاتجاه الصحيح وفي المكان المناسب. لذلك، من المهم الذهاب إلى مركز تجميل موثوق به والتحقق من خبير تجميل موثوق به.

نظرًا لأن سمعة مركز تجميل موثوق به تأتي من سمعة طبيب موثوق به، فمن الضروري ضمان خبرة ومؤهلات الخبراء في مركز التجميل أو العيادة ذات الصلة، أي أن الطبيب لديه تدريب كافٍ ورخصة مهنية الانخراط في أعمال التجميل، ويجب التأكد من أن موثوقية المركز وعيادة التجميل قد تم الاعتراف بها من قبل الوزارات والهيئات الحكومية ذات الصلة لضمان الإشراف الفعال والمهني لموظفي مركز التجميل.

قبل أن تقرر الخضوع لجراحة تجميلية، يوصى بالبحث عن مؤهلات الطبيب المختص، بحيث لا بأس في السؤال عن سنوات خبرته والعمل في عيادة تجميل موثوقة.

دكتور وليد الجبالى كيف تستعدين للجراحة التجميلية

يقول دكتور وليد الجبالي لجراحات التجميل أنه من المهم فهم العملية الجراحية قبل الخضوع لجراحة التجميل، والأهم هو أن يكون لديك فهم كافٍ لما يمكن أن تحققه الجراحة. كلما كانت التوقعات أكثر واقعية، كانت النتائج أكثر إرضاءً. وبالمثل، يُنصح عادةً بطرح الأسئلة التالية على الخبير أثناء الزيارة الأولى قبل الجراحة:

ما هو الوقت المناسب لإجراء الجراحة؟

من هم الأطباء الآخرون الذين سيتبعون الإجراء؟

كيف يؤثر التاريخ الطبي على العملية الجراحية؟

ما هي مضاعفات ما بعد الجراحة؟

كم من الوقت يستغرق التعافي بعد الجراحة؟

متى يمكن الحصول على نتائج الجراحة النهائية؟

كم من الوقت تستمر النتيجة؟

دكتور وليد الجبالى نصائح قبل اختيار مركز التجميل


هناك العديد من الأشياء التي يجب النظر إليها قبل قرار الذهاب إلى مركز تجميل ونعرضها لك فيما يلي:

يجب أن تتأكد من أن مركز التجميل معتمد
التأكد من اعتماد مركز الجراحة التجميلية من قبل الجهة الرسمية هو الإجراء الأول والأهم الذي يجب اتخاذه عند نية إجراء أي جراحة تجميلية، وهناك سببان أولهما تجنب بعض المدعين ضحايا الاحتيال، خاصة إذا سيتم الحجز عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مركز جراحة التجميل معترف به من قبل السلطات المختصة واللجان الصحية المسؤولة عن الأقسام الطبية في الدولة / المنطقة التي يقع فيها، يمكن أن يضمن حصوله على خدمات طبية متميزة تلبي معايير جودة الخدمة الصحية الحالية في البلاد و تمت الموافقة عليها من قبل منظمة الصحة العالمية.

دكتور وليد الجبالى تعرف على تجربة مركز التجميلي وأنشطته على مدار سنوات


يقوم مركز الجراحة التجميلية بنشر عدد السنوات التي قضاها في هذا النشاط على موقعه على الانترنت، لأن عدد سنوات النشاط هو أحد الركائز الأساسية لتقييم مركز الجراحة التجميلية، موقعهم ومستواهم. الخدمات الطبية التي يقدمونها.

دكتور وليد الجبالى: هل هو مركز جراحة تجميل عامة أم متخصص؟


يعد تحديد الجراحة التجميلية التي يحتاجها المريض من الخطوات المهمة التي يجب اتخاذها قبل الاختيار بين مراكز الجراحة التجميلية المختلفة.

لكن إذا احتاج إلى أكثر من عملية تجميل، فمن الأفضل الاعتماد على أحد مراكز الجراحة التجميلية الكبيرة التي تشمل جميع التخصصات وإجراء جميع العمليات من خلالها. لا يمكنك فقط توفير الوقت والمال، ولكن يمكنك أيضًا تحقيق المبادئ سلامة وفهم الفريق الطبي الذي يشرف على الحالات، وكذلك التاريخ الطبي للمريض والجراحة التي أجراها والجراحة التي توشك على الانتهاء هي من العوامل التي تضمن أفضل النتائج. بالإضافة إلى أنها تقلل بشكل كبير فرصة حدوث أي مضاعفات أو آثار جانبية.

دكتور وليد الجبالى: اسأل عن مؤهلات الفريق الطبي

يعتقد بعض الناس أن الاعتماد فقط على جراحي التجميل المشهورين وذوي الخبرة يكفي لضمان نجاح العملية. في الواقع، جراحو التجميل ليسوا سوى جزء من فريق طبي كامل. من الضروري التأكد من أنهم جميعًا نفس المستوى من القدرة، وذلك لأن سلامة المرضى أثناء الجراحة تعتمد إلى حد كبير على طبيب التخدير.

من الضروري أيضًا التأكد من أن مركز الجراحة التجميلية حيث يتم إجراء العملية مزود بما يسمى بأجهزة دعم الحياة، وهي مجموعة من المعدات والطرق الطبية المستخدمة في حالات الطوارئ أو عند حدوث مشاكل أثناء العملية.