كيونت: مكانها بين شركات البيع المباشر ومشاريع الاحتيال الهرمي

كيونت مكانها بين شركات البيع المباشر ومشاريع الاحتيال الهرمي
كيونت مكانها بين شركات البيع المباشر ومشاريع الاحتيال الهرمي

البيع المباشر أو التسويق عبر الإنترنت هو طريقة البيع بالتجزئة لتسويق السلع والخدمات وبيعها مباشرةً للمستهلكين في المنزل أو في أي مكان خارج أماكن البيع التقليدية. عادة ، تعتمد طريقة المبيعات هذه على التوصيات اللفظية.

عادةً ما يكون للمنتجات المباعة من خلال شركات البيع المباشر منتجات فريدة من نوعها ، وليس في مراكز التسوق أو المتاجر الكبرى.
منذ فترة طويلة ، أثبتت صناعة البيع المباشر أن نموذج أعمالها “الفردي والمتبادل” فعال ، مما يمهد الطريق لما نسميه الآن اقتصاد الحفلة، أصبحت صناعة البيع المباشر رائدة في توفير فرص عمل حرة مرنة
إن كيونت ليست نظام استثمار ، والطريقة الوحيدة لكسب المال في هذا العمل هي بيع المنتجات. بمجرد قيامك بالتسجيل كموزع ، ثم استخدام المنتج بنفسك وتوصي الآخرين بشرائه ، يمكنك كسب عمولات على المبيعات الفعلية.
تستخدم كيونت خطة تعويضات تحسب العمولة المستحقة لك بناءً على حجم المبيعات الذي تتلقاه من خلال الإحالات التي تتم عبر بوابات التجارة الإلكترونية.

مثل أي عمل آخر ، فإن المبيعات القانونية المباشرة أو التسويق متعدد المستويات (MLM) ليست عملية اندماج سريعة لتحقيق النجاح تحتاج إلى العمل الجاد والتحلي بالصبر والاستثمار والتركيز على أهدافك.
وحول كيونت هي طريقة التسويق الشبكي لـشركة كيونت ، والتي توفر لك الفرصة لتصبح رائد أعمال بدون تكاليف بدء التشغيل ونفقات التشغيل الأخرى التي تتطلبها الشركات التقليدية الأخرى.

يعتمد نجاحك تمامًا على نفسك وعلى العمل الشاق الذي تبذله، في الوقت الذي تكثر فيه مشاريع الأعمال غير القانونية فإن كيونت تعتمد على نموذج بيع مستدام يدعم الشفافية ولا يدفع مكافئات لأي شخص عن طريق التوظيف فقط.
بالإضافة إلى ذلك، فإن فكرة الأعمال في شركة كيونت ليست للتوظيف؛ حيث يمارس موزعونا أعمالهم الخاصة مع كيونت ولكنهم ليسوا موظفين لدى الشركة.
يشارك الموزعون في العروض التقديمية للأعمال والبرامج التدريبية التي يقوم بها الموزعون الآخرون ويكون لهم الحرية في تقرير ما إذا كانت هذه الأعمال مناسبة لهم أم لا.
مع استمرار تطور المجال الوظيفي بشكل كبير ، أصبح الناس أكثر انفتاحًا لفكرة المصادر البديلة للدخل والتوظيف الذاتي،ويوفر عمل التسويق الشبكي في كيونت ما يلي:

النمو الشخصي
حل صحيح ومناسب لأزمة البطالة المتزايدة في جميع أنحاء العالم
ريادة أعمال المرأة في الاقتصادات الناشئة

ولتنمية ذلك ذلك ، نظمت الشركة برامج تدريب وتطوير أعمال مكثفة للعملاء الذين يرغبون في الاستفادة من فرص العمل. في هذه التمارين ، سيتلقون إرشادات حول سياساتنا وإجراءاتنا ونماذج الأعمال وخطط التعويض وقواعد الأعمال والأخلاقيات المناسبة.
بالإضافة إلى المشاريع التي تهدف إلى تحويل وتطوير المجتمعات على المدى الطويل ، تلتزم شركة كيونت أيضًا بأن تصبح شركة صديقة للمجتمع وتستعد لحظات الحاجة بعد كارثة طبيعية ، مثل عندما يحتاجها المجتمع.
تعمل بصفتها راعية معتمدة للرياضة، فإن كيونت هي الشريكة الرسمية لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC) والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)

Be the first to comment on "كيونت: مكانها بين شركات البيع المباشر ومشاريع الاحتيال الهرمي"

Leave a comment

Your email address will not be published.


*