هل شركة كيونت نصابة

هل شركة كيونت نصابة
هل شركة كيونت نصابة

تم اثارة جدل كبير حول كيونت ونظام العمل بها والتي تحتوى على افكار ومعتقدات مغلوطة حولها فكل من لم ينجح من خلالها يدعي بانه تم الاحتيال عليه من خلال كيونت!
معلومات هامة أولية لتصحيح ما يتم النشر به من مهاجمات على كيونت :

ماهي شركة كيونت وهل شركة كيونت نصابة:

تأسست شركة كيونت في عام 1998م ومقرها في هونغ كونغ ولها مكاتب ووكالات في أكثر من 25 دولة، وهي شركة بيع مباشر تقدم مجموعة واسعة من المنتجات في مجال الصحة ونمط الحياة والتعليم من خلال منصة التجارة الإلكترونية

هل شركة كيونت نصابة
كيونت تخدم ملايين الموزعين في العالم على الرغم من النمو الهائل الذي حققته في صناعة البيع المباشر، إلا أنها لا تزال تعاني من مشكلات السمعة السيئة بسبب مفهوم الناس الخاطئ وسوء فهمهم بارتباط شركات البيع المباشر القانونية بمشاريع الاحتيال الهرمي وغيرها من عمليات الاحتيال.

البيع المباشر أو التسويق عبر الإنترنت هو طريقة البيع بالتجزئة لتسويق السلع والخدمات وبيعها مباشرةً للمستهلكين في المنزل أو في أي مكان خارج أماكن البيع التقليدية.

عادة، تعتمد طريقة المبيعات هذه على التوصيات اللفظية. عادةً ما يكون للمنتجات المباعة من خلال شركات البيع المباشر وظائف فريدة وفريدة من نوعها، ولكن ليس في مراكز التسوق أو المتاجر الكبرى.

خرق المفاهيم الخاطئة عن البيع المباشر: الأنظمة الهرمية الغير مشروعة في مقابل البيع المباشر المشروع

أحد الجوانب المهمة التي يجب ملاحظتها هو أن شركات البيع المباشر أو التسوق عبر الإنترنت يمكن أن تدر عوائد طويلة الأجل، حتى يتمكن IR من الاستمرار في الاستفادة من أعمال المبيعات للفرق التي شكلها.

عامل رئيسي آخر هو التقاعد – عادة ما تكون حياة التقاعد للطبقة العاملة، والتي قد تكون مصدر قلق كبير لكثير من الناس، مما يسمح للعديد من ممارسي المبيعات المباشرة بإدراك أنفسهم من حيث الاستقرار المالي والادخار المريح بعد بضع سنوات فقط من العمل.

كيونت ليست نظام استثمار، والطريقة الوحيدة لكسب دخل في هذا العمل هي من خلال بيع منتجات كيونت التي تقدمها للأفراد. بمجرد تسجيلك كموزع واستخدامك للمنتجات لنفسك وإحالة الآخرين لشرائها، يمكنك كسب عمولات على المبيعات الفعلية. تستخدم شركة كيونت خطة المكافئات التي تحسب العمولات المستحقة لك استنادًا إلى حجم المبيعات التي تم تحقيقها عن طريق إحالاتك عبر بوابة التجارة الإلكترونية.

هل شركة كيونت نصابة او شركة احتيال تغش الناس؟

كيونت تقوم على التجارة الالكترونية فقط وتشجيع الاشخاص على التسويق من خلال التسوق لمنتجاتها مع استفادة الغير بالربح أيضاً من الشراء بالتسويق الشبكي. في كيونت تعطيك منتج حصري مفيد من انتاج الشركة بموافقة من منظمة الصحة في العالم كلها نباتية وخالية من اي منتج حيواني

يوجد في البيع المباشر من يقومون بممارسات غير أخلاقية مما يجعل الصناعة هدفاً سهلاً لافتراءات. لكن لطالما التزمت كيونت بالإجراءات واللوائح القانونية في كل بلدٍ عملت فيه، كما أنها تلتزم بدفع الضرائب، وتشارك في أعمال خيرية كثيرة، وتعيد الاستثمار في البلاد التي تعمل فيها. كما أننا تعمل على غرس قواعد للسلوك المهنية في موزعيها وتعاقب من ينتهك سياساتها وإجراءاتها.

Be the first to comment on "هل شركة كيونت نصابة"

Leave a comment

Your email address will not be published.


*