Dark Light

Blog Post

> News > عام > بدء شركة جديدة في دبي
business setup in dubai

بدء شركة جديدة في دبي

إذا رغبت في تحقيق حلمك في مجال الأعمال والاطلاع على ارخص منطقة حرة في الامارات في أقصر وقت ممكن فكل ما عليك فعله هو التواصل معنا وسوف نضمن لك تحقيق كل ما تصبو إليه بإقل جهد ووقت ممكنين. في إتقان نقوم بإنشاء كافة الأشكال القانونية للشركات في دبي سواء للمستثمرين الإجانب أو مواطني دولة الإمارات بكل يسر وسهولة.

سيقوم فريق العمل لدينا بتقديم كافة الدعم لك ولشركائك خلال جميع خطوات إنشاء الشركة إبتداءً من تحديد نوع النشاط واختيار الإسم التجاري والحصول على الموافقة الأمنية ومن ثم إعداد جميع المستندات المطلوبة لإتمام إجراءات إنشاء الشركة في دبي.

كل ما عليك القيام به هو تحديد وقت لمقابلة خبرائنا لمناقشة تفاصيل نشاط الشركة التي تود إنشائها وتقديم جميع المستندات الشخصية المطلوبة لهم ومن ثم سنقوم بالنيابة عنك بإتمام جميع الخطوات لدى الهيئات الحكومية المختلفة من أجل الحصول على رخصة مزاولة الأعمال في دبي في أقل وقت ممكن.

ارخص منطقة حرة في الامارات

ترتبط المدة المطلوبة للحصول على رخصة مزاولة الأعمال إرتباطاً وثيقاً بنوع النشاط أو الأنشطة التي تود مزاولتها باللإضافة إلى الشكل القانوني للشركة، فهناك أنشطة تجارية تتطلب موافقات من أكثر من جهة حكومية أو اتحادية ولكن حكومة دبي تضمن على الدوام لجميع المستثمرين تقديم خدمات وتسهيلات لا مثيل لها من أجل جعل دبي الوجهة المثلى لإنشاء الشركات والقيام بالأعمال التجارية.   

من الخيارات الأخرى المتاحة للشركات الصغيرة استئجار من أجل تاسيس شركة مكتب كامل الخدمات. عادة ما يكون استئجار مكتب كامل الخدمات متضمناً خدمات ذات قيمة إضافية تشمل مرافق الاتصالات، والدعم الإداري، وخدمات الحراسة. وتميل بعض المنظمات هناك التي تركز على الفنون إلى تقديم مجالات معينة، وتوفير تسهيلات للأعمال بالإضافة إلى فرص التواصل، ونشر أجواء اجتماعية.